Friday 22 May 2015

حقيقة الأستعراض الإعلامي من قبل بهاء الأعرجي في منتدى الأقتصاد العالمي

في الأخبار الواردة من منتدى الأقتصاد العالمي المنعقد حاليآ في منطقة البحر الميت بالأردن تنقل لنا هذه الأخبار عن أنسحاب نائب رئيس الوزراء بهاء الأعرجي من قاعة الأجتماع بسبب حضور رئيس الوزراء الأسرائيلي السابق شمعون بيريز ... ولم يكن هذا الأنسحاب إلا لمجرد أستعراض إعلامي أرضاءآ للسيد مقتدى الصدر والذي أتهمه الأخير بأنه أستغل أسم التيار الصدري وأنتمائه أليه لغرض الأثراء غير المشروع وسرقاته وأستيلائه على ممتلكات الدولة العراقية بطرق خبيثة وملتوية ...

وتشير لنا أيضآ الأخبار الواردة ألينا بأن أياد علاوي كان ممتعض جدآ من تصرفات بهاء الأعرجي في المنتدى لانه يتحدث مع رؤساء الشركات العالمية لغرض حثهم على الأستثمار في العراق ولكن عن طريقه وبصفته الشخصية والوضيفية وقدم نفسه على تذليل جميع المعوقات والصعوبات التي تواجههم في حالة قبولهم للأستثمار في العراق ولكن وهذا هو الأهم بعد دفع عمولة له !!؟ على المشاريع وخصوصآ في مجال أستثمار النفط والغاز ... البرزاني ركز مع رؤساء الشركات الكبرى على حثهم على الأستثمار في أقليم كردستنا فقط بعيدآ عن محافظات العراق الأخرى الساخنة عسكريآ !!؟

يقال أن هناك أعتذار تم تقديمه إلى شمعون بيريز نتيجة تصرف بهاء الاعرجي وقد تم وصفه بالتصرف الارعن ... سوف نوافيكم بأخر تتطوارت ما يحدث خلف الكواليس بشأن الوفد العراقي المشارك في هذا المنتدى !!!.

No comments:

Post a Comment