Tuesday 12 February 2013

مستشارو (نوري المالكي) يضحكون لنكتة إلقاء القبض على (واثق البطاط ) من قبل المواطن العراقي !!.


مستشارو (نوري المالكي) يضحكون لنكتة إلقاء القبض على (واثق البطاط ) من قبل المواطن العراقي !!.

منظمة عراقيون ضد الفساد

أفاد لنا مصدر مسؤول مطلع بأن :"المستشار الاعلامي للمالكي (علي الموسوي) وفي جلسة سمر خاصة في مكتبه حضرها عدد من التجار والأصدقاء والمستشارين طرح عليهم موضوع طريقة القاء القبض على الامين العام لحركة لحزب الله (واثق البطاط) من قبل المواطن العراقي !! فقد ضحك بعض مستشارين (المالكي) وقالوا له هذه نكته حلوة نسمعها  منك , فما كان من (الموسوي) إلا أن يرد عليهم وقال لهم هذه ليست نكتة ـخلي بالكم يمعودين من كلامكم ـ وإنما الحجي ابو اسراء هو الذي صرح بها لوسائل الاعلام !! فرد عليه احد المستشارين : بأنه تصور انها مجرد نكتة تقولها لنا فما كان من البعض الذين لم يتمالكوا انفسهم إلا أن يضحكوا على هذا التصريح من قبل (المالكي) ولكن هم حولوا ضحكهم على شخص المستشار الذي قال انها نكته خوفآ من العواقب الوخيمة ".

ويوضح السيد المسؤول للمنظمة بأن :" (واثق البطاط) خرج من العراق ومعه مليون دولار أمريكي نقدآ سلمت له من قبل مكتب (نوري المالكي) وتم مرافقته من قبل سرية خاصة من جهاز مكافحة الارهاب لغرض تأمين خروجه بسلامة إلى خارج العراق ,ولان(المالكي) مرتاح جدآ لتشكيل مثل تلك الميليشيات مثلما فعل مع (عصائب أهل الحق) وقياداتهم والتي سوف تخدمه هذه المليشيات في المستقبل بصورة مباشرة وخصوصآ إذا حدثت تطورات غير محسوبة بخصوص التظاهرات والاعتصامات التي تشهدها المحافظات الغربية والشمالية ضد سياسات حكومته والأهم أشرافها على عملية تزوير انتخابات مجالس المحافظات أو الانتخابات البرلمانية القادمة وهذا ما يتم أعداده والأشراف عليه من الآن وكذلك سوف يتم تطبيق مقولة : من ليس معنا فهو ضدنا ".

تكشف لنا واقعة النكتة حول حقيقة مستشارين (المالكي) ومدى ضحالة المستوى التعليمي الاكاديمي لهم حيث أنهم ليس لديهم علم عن ما يصرح به سيدهم !!.

علمآ بأن رئيس الحكومة (نوري المالكي) قد دعا من خلال تصريح اعلامي له : كافة الأجهزة الامنية والمواطنين للقبض على امين عام حركة حزب الله العراق (واثق البطاط) بعد اعلانه تشكيل ميليشيات ما تسمى ب(جيش المختار) . وأكد هذا التصريح كذلك البيان التابع لوزارة الداخلية : إن المالكي طالب من كافة المواطنين وبالتعاون مع الأجهزة الأمنية وأعضاء الضبط القضائي بمراكز الشرطة بالإبلاغ عن أماكن تواجد المدعو واثق البطاط والصادرة بحقه مذكرة إلقاء القبض وتسليمه إلى الجهات القضائية المختصة... حسب ادعائهم الاعلامي !!؟.

وفي نفس السياق فقد صرح المدعو(عبد الله الركابي) أمر ما يسمى بلواء 21 في (جيش المختار) لبعض وسائل الاعلام العراقية عن البدء فعلا في توزيع استمارات التطوع للشباب الراغب قد تمت في منطقة الكسرة شمال بغداد وهناك قبول متزايد من قبل كافة الفئات العمرية لغرض الالتحاق بصفوف جيش المختار !!؟أليس الاجدر أن تقوم هذه الحكومة حسب ما تدعيه بالقبض على مثل هذا (الركابي) وهؤلاء والذين قاموا بالانتظام إلى هذا الجيش !!!.

لكن الغريب والمثير في مثل هذه المواضيع بأن المدعو(واثق البطاط) عندما صرح علنآ عن تأسيس ما يسمى بـ(جيش المختار) متحديآ حكومة (نوري المالكي) قد اوضح من خلال تصريحاته بأنه سوف يحارب المسؤولين الفاسدين بالحكومة !! ولم يوضح هذا (البطاط) الطريقة التي سوف تحاسب بها هذه الميليشيات المسؤول الفساد !!.

معآ يد بيد ضد الفساد !


 

 

 

No comments:

Post a Comment