Monday 11 February 2013

بأوامر إيرانية (نوري المالكي) يقدم رشوة الى (منظمة التعاون الاسلامي) مقابل عدم التطرق في بيانها الختامي الى ما يحدث في سوريا والعراق !!؟


بأوامر إيرانية (نوري المالكي) يقدم رشوة الى (منظمة التعاون الاسلامي) مقابل عدم التطرق في بيانها الختامي الى ما يحدث في سوريا والعراق !!؟

 

منظمة عراقيون ضد الفساد

أفاد لنا مصدر مسؤول مطلع لـ "منظمة عراقيون ضد الفساد" يفيد لنا بأن :"الرئيس الايراني أحمدي نجاد استدعى (نوري المالكي) ليلة الاربعاء الماضية 6 شباط لغرض إعطائه التعليمات والتوجيهات حول كيفية عدم تطرق البيان الختامي لأي اشارة الى سوريا وما يجري فيها !! وقد وافق (المالكي) بدوره على أنه سوف يعمل جاهدآ على تقديم أية أموال إضافية وزيادة على حصة العراق السنوية المخصصة الى ميزانية الامانة العامة لمنظمة التعاون الاسلامي ,وفعلآ تم بعد ذلك القيام باجتماعات سرية وخاصة الى بعض رؤساء هيئات لجان منظمة التعاون وتم تقديم مبلغ اولي وشيكات مصدقة الى بعض رؤساء الهيئات واللجان وبمبلغ أجمالي قيمته خمسة ملايين دولار امريكي تحت حجة تمويل اضافي للنشاطات والخدمات التي تقوم بها هذه المؤسسات او الهيئات ودعم لجهودهم !! إضافة الى القيام بتوزيع هدايا عينية ثمينة الى بعض رؤساء المؤسسات واللجان والهيئات وقد نجح فعلآ الوفد الايراني في هذا المسعى بعدم التطرق في البيان الختامي الى ما يحدث في سوريا وحتى ما يحدث في العراق !!؟".

هذه الأموال الطائلة التي يتم دفعها من قبل (نوري المالكي) ومن ميزانية الشعب العراقي وبأوامر إيرانية على حساب من !!.

معآ يد بيد ضد الفساد !


 

 

No comments:

Post a Comment